أنشيلوتي: الكلاسيكو لا يعترف بالوديات.. وبيلينجهام لاعب مختلف

أنشيلوتي

أنشيلوتي هل صفقة بيلينجهام ناجحة ؟

أنشيلوتي الكلاسيكو لا يعترف بالمواجهات الودية.. وبيلينجهام لاعب مختلف .حدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن المواجهة التي سيخوضها مع برشلونة في الكلاسيكو استعدادًا للموسم الجديد “2023-2024”.

ويخوض ريال مدريد 4 مباريات ودية في جولة أمريكا هذا الصيف أمام 4 فرق وهم ميلان (23 يوليو)، مانشستر يونايتد (26 يوليو)، برشلونة (29 يوليو)، ويوفنتوس (2 أغسطس).

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “لا توجد مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة، الجميع يعرف أنها مباريات الكلاسيكو دائمًا ما تكون باجواء عالمية”.

وأضاف: “الكلاسيكو هو كلاسيكو الارض، لا يهم أين ستلعب، ولا توجد مباريات ودية في مباراة كهذه، يعلم الجميع أنها مباريات عظيمة ودائمًا ما تحمل منافسة كبيرة، هي مباراة خاصة بين الفريقين”.

وأكمل: “لقد رأينا الكلاسيكو بالفعل العام الماضي كان في أجواء رائعة، وأعتقد أننا سنرى ذلك ايضا هذا العام أيضًا”.

وتابع: “الجميع يحب كلاسيكو الارض وسنحاول الفوز به كما هو الحال دائمًا، لا توجد مباريات سهلة بين ريال مدريد وبرشلونة ولن تكون هناك أبدًا”.

وبسؤاله عن الصفقة الجديدة حول بيلينجهام، قال : “إنه يتكيف معنا بشكل رائع، هو لاعب مختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا، نحن مبسوطين جدًا لوجوده معنا وسيرفع من مستوى الريال هذا الموسم، إنه يعمل بجد”.

واستكمل: “بيلينجهام كان يعاني من مشكلة صغيرة خلال فترة الإجازة، وكان يعاني من مشكلة صغيرة في الركبة، ولكن الآن كل شيء  بخير”.

المصادر:-https://www.yallakora.com/