بيراميدز يُعلن استمرار استثماراته في مصر ..بعد التهديد بالانسحاب

بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الثلاثاء، استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم، ومزيد من أوجه العدالة بين جميع الأندية المتنافسة.

وجاء في البيان:
بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا.

 

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة.

وفي إبريل الماضي، صعد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامي أزمة حكام مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي ليعلن إيقافه استثماراته في مصر وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

 

ولم يكن تهديد إدارة بيراميدز الجديدة هو الأول من نوعه بل سبقه تهديد مشابه في يناير الماضي .

هدد سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز في الـ 13 من يناير الماضي بسحب استثماراته في مصر بسبب ما أسماه “الظلم الفادح” الذي يتعرض له النادي من جانب اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة.

وكان بيراميدز قد خسر أمام سيرامكيا كليوباترا، مساء الإثنين، بنتيجة 1-2، ليتجمد رصيده عند 67 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

ومن المقرر أن يشارك بيراميدز، الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا بجانب الأهلي ممثليين عن مصر.

ويلتقى نادى بيراميدز الجمعة 14 يوليو نادى طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوى لانهاء الموسم الحالى.