سان جيرمان ينفذ خياره الوحيد في ملف مبابي

سان جيرمان

يضطر مسؤولو باريس سان جيرمان لاتباع سياسة جديدة لتخفيف حدة التوتر مع كيليان مبابي، نجم الفريق.

 

سان جيرمان ينفذ خياره الوحيد في ملف مبابي.ذكرت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية أن مبابي باق في “باريس سان جيرمان”، على الأقل بالموسم الجديد، وتأكد مسؤولو النادي من المقربين من اللاعب، أنه لن يتلق أي عرض هذا الصيف.

أضافت الإذاعة “لا يوجد ناد قادر حاليًا حتى ريال مدريد على دفع 200 مليون يورو بخلاف الراتب الفلكي لقائد منتخب الديوك، وهو ما أبعد الريال عن التحرك لضمه هذا العام”.

أشارت إلى أن التوتر ما يزال قائمًا بين مبابي ومسؤولي “باريس سان جيرمان”، لكن لا يوجد خيار آخر سوى استمراره حتى نهاية عقده في صيف 2024.

وكشفت أن النادي الفرنسى لن ينفذ ما تردد في تسريبات صحفية، بأنه سيمنع مبابي من الانتظام في معسكر الإعداد، ولن يجلس اللاعب على مقاعد البدلاء.

أوضحت “مونت كارلو أن هذه التهديدات تعني خسارة باهظة للنادي الباريسي، كما أنها قد تأتي بنتائج غير المتوقعة في محاولات إقناع اللاعب بتجديد عقده.

أشارت: “ستحاول إدارة النادى الباريسى تحسين العلاقة مع مبابي، والمقربين منه، لبدء مفاوضات التجديد في أجواء أكثر إيجابية”.

ولفتت إلى أن مسؤولي “بي إس جي” يدركون تمامًا أن التجديد لمبابي، مهمة شبه مستحيلة، ولكنهم سيضخون كل الامور المالية الممكنة كما فعلوا في العام الماضي.

واختتمت الاذاعة الفرنسية تقريرها بأن “مبابي سينتظم في التدريبات يوم الإثنين المقبل، وتسود حالة من الهدوء والجو الرائع داخل جدران النادي ، لكن يبقى كل شيء متوقع حتى آخر يوم في سوق الانتقالات، وربما يضطر النادي الباريسي لبيعه بمقابل أقل تفاديا لرحيله بالمجان، لكن يبقى الملف معلقا لحين إشعار آخر”.

وكان ناصر الخليفي صرح في 5 يوليو/تموز الماضي، أثناء تقديم المدرب الجديد، لويس إنريكي، بأن مبابي أمامه مهلة أسبوعين لحسم امره وقراره، إما التجديد أو البيع.

 

المصادر:-https://clw.kooora.com/